المصدر الأول لاخبار اليمن

أمانة العاصمة تدشن الحملة الوطنية لضبط أوزان وأسعار رغيف الخبز بانواعه

وكالة الصحافة اليمنية: أمانة العاصمة:

في تدشين امانة العاصمة للحملة الوطنية لضبط أوزان واسعار رغيف الخبز بأنواعه في المخابز والأفران ومنافذ البيع بجميع مديريات أمانة العاصمة، شدد الاخ حمود عباد  أمين العاصمة على اهمية اضطلاع الجميع وتحمل المسؤولية الكاملة بدءاً من مكتب التجارة والصناعة ومكاتبه في المديريات ومنظومة المؤسسات والأجهزة التابعة لها والمجالس المحلية والجهات الأمنية وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية التي تحمي المواطن والمستهلك.

مؤكداً على أهمية هذه الاجراءات في حماية المواطنين المستهلكين والتخفيف من حجم معاناتهم في ظل استمرار العدوان السعودي الامريكي والحصار على اليمن، خصوصاً وأن معظم الناس اليوم يعتمدون على ما تنتجه المخابز والأفران”.

مبيناً إلى أن القرار الخاص بتحديد سعر ووزن رغيف الخبز بأنواعه بني على دراسة دقيقة تتضمن المدخلات التي يترتب عليها صناعة الخبز .. مؤكداً أن أمانة العاصمة ستكون عون ومساعد لكل المخابز والافران الملتزمة بالمعايير والاوزان وتذليل كافة الصعوبات ولما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين البسطاء .

فيما أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة خالد الخولاني الى أن الحملة ستنفذ بالتعاون والتنسيق مع المديريات وشعبة المخابز التابعة للغرفة التجارية لتطبيق القرار وضبط المخالفين.

قد يعجبك ايضا