المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يتعرض لخسائر بشرية ومادية خلال المعارك بجبهات الحدود

 وكالة الصحافة اليمنية | خاص
شنت قوات الجيش اليمني اليوم الأحد 18 فبراير 2018م ، هجومات مباغتا على مواقع الجيش السعودي في تبة ام الرياح بالثعبان في جبهة عسير مخلفة اعداد من القتلى في صفوف الجنود السعوديين وخسائر في العتاد العسكري.
كما قتل احد مسلحي مرتزقة الجيش السعودي التي استقدمتهم الرياض للقتال في صفوفها برصاص قناصة الجيش اليمني قبالة منفذ علب ، فيما شنت القوة المدفعية اليمنية قصفا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في علب محققة اصابات مباشرة في عديدهم وعتادهم.
وفي جبهة جيزان ، تمكنت وحدة الدروع بالجيش اليمني من إعطاب جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجع في قرية حامضة ، فيما استهدفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات للجنود السعوديين في موقع نعشاو وخلف موقع بوجان.
وأكد الإعلام الحربي اليمني  مقتل 8 جنود سعوديين بعمليات قنص متفرقة في قرى قوى وحامضة الشمالية والجنوبية .
وفي جبهة نجران ، كسر الجيش اليمني تسللا لمسلحي مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء ما اسفر عن سقوط اعداد من القتلى والجرحى.
وكان قد قتل عددا من الجنود السعوديين وآخرين من المأجورين سعوديا ودمرت دبابة سعودية أمس السبت  بنيران الجيش اليمني في جبهة جيزان ، فيما شنت القوة المدفعية قصفا عنيفا على تجمعاتهم شرق الأجاشر في جبهة نجران مخلفة خسائر في الارواح والعتاد وشوهدت عقب العملية سيارات الإسعاف التابعة للجيش السعودي وهي تهرع للمكان المستهدف لانتشال جثث القتلى والجرحى.
قد يعجبك ايضا