المصدر الأول لاخبار اليمن

مجند في الحزام الأمني بعدن ينهب مرتبات المتقاعدين العسكريين في أبين  

عدن//وكالة الصحافة اليمنية //

افادت مصادر موثوقة باقدام ‏أحد مسلحي مايسمى الحزام الأمني على نهب مرتبات المتقاعدين في عدن جنوب اليمن.

واكدت المصادر لـ “وكالة الصحافة اليمنيه” ان احد المجندين في صفوف قوات الحزام الامني التابعة للإمارات في نقطة العلم  نهب تحت تهديد السلاح مبلغ  100 مليون ريال “رواتب المتقاعدين العسكريين في أبين”، عقب عملية تفتيش دورية لأموال كانت في طريقها من عدن إلى أبين هي رواتب المتقاعدين العسكريين هناك.

وأفاد المصدر ” أن قوة من الحزام الأمني في نقطة عسكرية شرق عدن أوقفت  سيارة تابعة لأحد المسئولين في صرف الرواتب بدائرة التقاعد العسكرية بمحافظة أبين وعلى متن السيارة 100 مليون ريال هي رواتب المتقاعدين العسكريين والأمنيين هناك.

وقال الجنود للمسئول العسكري أنهم لم يبلغوا بمرور مثل هذه الأموال وطالبوه بالانتظار حتى وصول تعليمات تسمح بمرور المبلغ المالي، فيما قام الجنود خلال عملية الإيقاف بنقل الأموال من سيارة المسئول العسكري إلى ظهر احد الأطقم العسكرية .

وخلال عملية الإيقاف قام احد الجنود بالصعود على متن الطقم العسكري وفر هاربا بالأموال صوب عدن، وحاول الجنود تعقبه لكنه فر هاربا بالأموال .

وقد انتشرت قوات أمنية من الحزام الأمني لاحقا بأطراف حي الممدارة بعدن بحثا عن الطقم والأموال دون جدوى بعد مداهمة منزله في الحي وعدم العثور عليه .

قد يعجبك ايضا