المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل وإصابة 11 مدنيا جراء 30 غارة جوية للتحالف وقصف سعودي على اليمن

محافظات – وكالة الصحافة اليمنية | خاص

شن طيران التحالف اليوم الاثنين، نحو 30 غارة جوية على المناطق السكانية في عدد من المحافظات بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي مكثف على محافظة صعدة اسفرت عن سقوط عدد من الضحايا المدنيين واضرار بالغة بالممتلكات.

مسؤول أمني أوضح لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن مواطنين اثنين من البدو الرحل في محافظة صعدة شمال اليمن إثر غارتين جويتين لطيران التحالف استهدفتا سيارة بمنطقة العقيق في مديرية كتاف.

وأشار إلى اصابة مواطنين آخرين هما : محمد عبدالكريم سالم 21 عام ، و قاسم علي عبده صالح الحرازي 19 عام ،  إثر غارة للتحالف على منطقة آل قاب بالقرب من مدينة صعدة .

وفيما يلي صور وثقت الجرحى في المشفى:

كما اصيبت امرأة بجروح وتعرضت عدد من منازل وممتلكات المواطنين للأضرار جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق في مديرية رازح الحدودي ، فيما دمر منزل احد المواطنين بقصف صاروخي سعودي على منطقة آل عمر بمديرية منبه الحدودية تسبب القصف ايضا بنفوق عدد من المواشي بسحب المصادر.

وفي محافظة الحديدة ، أكدت المصادر مقتل مواطن واصابة 3 آخرين وفقد 2 آخرين إثر غارة جوية لطيران التحالف استهدفت مزرعة احد المواطنين في مديرية التحيتا.

وشن طيران التحالف اكثر من 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة خلال الساعات الماضية ، فيما استهدفت بأربع غارات منطقة محلي بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء ، فيما شن غارتين على مديرية صرواح في محافظة مأرب.

 

قد يعجبك ايضا