المصدر الأول لاخبار اليمن

68 غارة جوية للتحالف استهدفت 7 محافظات يمنية في أقل من 48 ساعة خلفت ضحايا

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
شنت طائرات التحالف 68 غارة جوية على المناطق السكانية في 7 محافظات يمنية في أقل من 48 ساعة اسفرت عن سقوط ضحايا من المدنيين وخسائر في المنازل والممتلكات.
وأكدت مصادر أمنية أن طيران التحالف شن خلال الساعات الماضية 10 غارات على محافظة تعز مستهدفا بسبع غارات مناطق في مديرية موزع  وغارتين على مفرق المخا ، وغارة استهدفت شاحنة مواطن بمفرق الوازعية بمديرية مقبنة اسفرت عن مقتل خمسة مدنيين وتدمير الشاحنة .
وفي محافظة صعدة أشارت المصادر عن اصابة أحد المواطنين اليوم الإثنين جراء غارة لطيران التحالف استهدفت البدو الرحل في منطقة آل أبو جبارة بمديرية كتاف ، فيما شن خلال الساعات الماضية 4 غارات على البقع و 3 غارات على الطريق العام بمديرية ساقين ، كما شن 5 غارات على مديرية باقم الحدودية ، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرتي منبه وشدا الحدوديتين ومنطقة مران بمديرية حيدان لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مخلفا خسائر في منازل وممتلكات المواطنين.
كما شن طيران التحالف اليوم نحو 15 غارة جوية على قاع الحقل بمديرية ضروان آنس في محافظة ذمار ، وغارة على منطقة السواد بمديرية سنحان في محافظة صنعاء ، فيما شن طيران التحالف خلال الساعات الماضية 23 غارة جوية على منطقة العطن بمديرية بكيل المير ومناطق متفرقة من مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.
وشن طيران التحالف 3 غارات جوية على مبنى الشرطة العسكرية بمديرية الميناء في محافظة الحديدة ، وشن غارتين على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.
قد يعجبك ايضا