المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل واصابة عددا من مسلحي التحالف وتدمير آليتين في تعز ومارب

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
لقي عددا من مسلحي التحالف مصرعهم واصيب آخرين اليوم الأربعاء ، فيما دمرت آليتين لقوات التحالف بنيران الجيش اليمني في محافظتي تعز ومأرب .
وأوضح مسؤول عسكري أن الجيش اليمني تمكن من تدمير آلية عسكرية لقوات التحالف ومقتل طاقمها بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي .
وأكد وحدة الهندسة بالجيش اليمني دمرت بالعبوات الناسفة تحصينات مسلحي التحالف في عدد من المواقع بمديرية صالة في محافظة تعز ، فيما شنت القوة المدفعية قصفا على تجمعات المسلحين في الصلو سقط على اثرها عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.
ولفت المصدر إلى أن طيران التحالف شن غارة على موقع الكمين الذي استهدف المدرعات الاماراتية المدمرة الأحد الماضي شرق مفرق موزع.
وفي محافظة مارب ، أشار المصدر إلى اعطاب آلية للتحالف كانت محملة بالمسلحين وقعت في كمين محكم بعبوة ناسفة في جبهة النجد بمديرية صرواح .
كما شنت القوة المدفعية اليمنية قصفا على تجمعات مسلحي التحالف في جبل صلب وقبالة جبر بحرة في حريب نهم مخلفة خسائر في الارواح والعتاد.
أما في محافظة البيضاء فقد سقط على من مسلحي التحالف جراء استهداف القوة المدفعية لتجمعاتهم في منطقة الزاهر ويفعان بمديرية ذي ناعم .
قد يعجبك ايضا