المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤتمر صحفي للتعريف بمعاناة المعاقين غداً في صنعاء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// يقيم الاتحاد الوطني للمعاقين في صنعاء، عدة فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، الذي يصادف الثالث من ديسمبر كل عام. وأوضح الأستاذ عثمان الصلوي رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين، لوكالة الصحافة اليمنية، أنه سيتم صباح غد الأثنين عقد مؤتمر صحفي في فندق تاج سبأ، للتعريف بالأوضاع المأساوية التي يعايشها المعاقين في ظل الحصار […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

يقيم الاتحاد الوطني للمعاقين في صنعاء، عدة فعاليات بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، الذي يصادف الثالث من ديسمبر كل عام.

وأوضح الأستاذ عثمان الصلوي رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين، لوكالة الصحافة اليمنية، أنه سيتم صباح غد الأثنين عقد مؤتمر صحفي في فندق تاج سبأ، للتعريف بالأوضاع المأساوية التي يعايشها المعاقين في ظل الحصار والعدوان .

واشار الصلوي أن الاتحاد الوطني للمعاقين نفذ وقفة احتجاجية امس امام مبنى الأمم المتحدة في صنعاء، مضيفاً أنه تم في ختام الوقفة الاحتجاجية تسليم بيان لممثلة بعثة الأمم المتحدة تضمن شرحاً حول الأوضاع الصعبة التي يعاني منها المعاقين اليمنيين في ظل الحرب والحصار، وأهمية أن تقوم الأمم المتحدة بدورها تجاه هذه الشريحة من المجتمع.

وقال رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين في اليمن في ختام تصريحه، أن الاتحاد سيواصل تنفيذ عدد من الفعاليات الهادفة إلى لفت انظار العالم إلى الظروف الصعبة التي يعاني منها المعاقين في اليمن في ظل العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا