الخبر من مصدره لحظة حدوثه

رئيس الوزراء يلتقي أمين عام مجلس أمناء جامعة الحكمة

صنعاء (وكالة الصحافة اليمنية)

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور اليوم الاربعاء  بصنعاء أمين عام مجلس أمناء جامعة الحكمة الدكتور صلاح مسفر ، الذي أطلعه على نشاط الجامعة والتزاماتها تجاه المجتمع وعن جوانب المنح المقدمة لأسر الشهداء والفقراء .

اوضح الدكتور مسفر، بحسب وكالة “سبأ”،  جوانب الدعم الذي تقدمه الجامعة للمنح المجانية المقدمة لأبناء الشهداء والفقراء على مستوى امانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية والتي تقدر قيمتها لكافة السنوات الدراسة بخمسمائة مليون ريال .

وأشار إلى الجهود التطويرية التي تشهدها الجامعة في الجوانب التطبيقية والأكاديمية والتزامها بالشروط والمعايير الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس الاعتماد الاكاديمي .

وثمن أمين عام مجلس أمناء جامعة الحكمة، الإسناد المسئول والوطني لرئيس الوزراء للجامعة وبقية الجامعات الأهلية والخاصة ودوره في تحفيزها على المزيد من التطوير والتحديث لأدواتها المعرفية النظرية والتطبيقية ومواكبة الأنظمة الحديثة في هذا الجانب .

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره للجامعة وجهودها لتطوير برامجها واستيفاء شروط ومعايير الجودة ، شاكرا جامعة الحكمة على ما تقدمه من اسناد لعدد من الشرائح الاجتماعية ومراعاتها لمسؤلياتها تجاه المجتمع خاصة في هذا الظرف الذي أضاف تبعات كثيرة وأعباء على جميع الأسر بمستوياتها المختلفة .