المصدر الأول لاخبار اليمن

في مذبح .. طريق على حافة الهاوية يجب أن تُقطع فوراً

  تحقيق مصور: وكالة الصحافة اليمنية// تظهر الصور إلى أي مدى أصبحت هذه الطريق تشكل خطراً حقيقياً على المواطنين، خاصة أصحاب السيارات والمركبات وركاب الحافلات وسيارات الأجرة وحتى الدراجات النارية. هذه الطريق الواقعة في منطقة مذبح أمام مبنى البريد العام، تقف مترنحة على ضفة مشروع جسر مذبح، الممتد من أمام البوابة الخلفية لجامعة صنعاء إلى […]

 

تحقيق مصور: وكالة الصحافة اليمنية//

تظهر الصور إلى أي مدى أصبحت هذه الطريق تشكل خطراً حقيقياً على المواطنين، خاصة أصحاب السيارات والمركبات وركاب الحافلات وسيارات الأجرة وحتى الدراجات النارية.

هذه الطريق الواقعة في منطقة مذبح أمام مبنى البريد العام، تقف مترنحة على ضفة مشروع جسر مذبح، الممتد من أمام البوابة الخلفية لجامعة صنعاء إلى ما بعد مبنى البريد، متعثر منذ 7 سنوات.

وعلى الرغم من أن تلك الطريق لم تعد آمنة إطلاقاً منذ أكثر من عامين إلا أن أصحاب السيارات بمختلف أنواعها مازالت حتى اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر تصر على السير فيها تحت مبرر اختصار المسافة والوقت، معرضين أنفسهم والراكبين معهم وحتى المركبات التي تمر داخل الجسر.

 

ثمة حوادث حصلت في ذلك المكان، لدراجات نارية وسيارات أجرة في مرات عديدة خلال العام الجاري تسببت بأصابة بعض الأشخاص ، وقد كانت بمثابة أنذار وتحذير لبقية السائقين إلا أن كثيرين جداً منهم لم يظهروا أي اكتراث بالأمر.

“وكالةالصحافة اليمنية” أثناء نزولها الميداني إلى تلك الطريق والتقت بعضاً من المواطنين هناك وقد أكدوا للوكالة أن السائقين وخاصة سائقي سيارات الأجرة لا يتكثرون للخطر الذي يهددهم يهدد حياة الناس في هذا المكان، لافتين إلى ضرورة تدخل السلطات المحلية المعنية كي تمنع المرور من هذه الطريق واتخاذ الخطوات اللازمة قبل أن تقع كارثة لا يحمد عقباها.

وللتوضيح أكثر، هذه الطريق يبلغ عرضها متر و10 سنتميتر فقط مما يسمح بالكاد لمرور سيارة واحدة بحذر شديد، وقد بدأت التربة التي يعلوها بقايا اسفلت بالتآكل والتشقق مما يجعلها خطيرة للغاية وتحتاج إلى قطعها تماماً حرصاً على حياة الناس.

 

قد يعجبك ايضا