المصدر الأول لاخبار اليمن

استقالة مسؤول أمني بارز في محافظة المهرة

المهرة// وكالة الصحافة اليمنية //   قدم مسؤول أمني رفيع في محافظة المهرة الخاضعة للاحتلال السعودي، استقالته من منصبه جراء تدهور الوضع الأمني والإداري في المحافظة.   وأفادت مصادر محلية أن مدير الأمن السياسي الموالي لـ”حكومة هادي” في المهرة العميد “علي عمر مول الدويلة” قدم استقالته يوم أمس نتيجة فشل السلطات المحلية ومحافظ هادي الموالي […]

المهرة// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قدم مسؤول أمني رفيع في محافظة المهرة الخاضعة للاحتلال السعودي، استقالته من منصبه جراء تدهور الوضع الأمني والإداري في المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية أن مدير الأمن السياسي الموالي لـ”حكومة هادي” في المهرة العميد “علي عمر مول الدويلة” قدم استقالته يوم أمس نتيجة فشل السلطات المحلية ومحافظ هادي الموالي للاحتلال السعودي في تطبيع الأوضاع في المحافظة.

 

وأكد عدد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، أن استقالة “الدويلة” خسارة كبيرة لكل أبناء المهرة، خضع لضغوطات من محافظ هادي وقوات الاحتلال في تنفيذ أجندة خاصة بمليشيات الاحتلال في المحافظة.

 

وطالبوا بالكشف عن أسباب وتداعيات تقديم الاستقالة في مثل هذا الظرف الحساس، التي تقف وراها تصرفات الاحتلال تحت غطاء ما تسمى بـ”الشرعية”.

 

وأشاروا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد اعتقالات العديد من القيادات القبلية المناهضة لمشروع الاحتلال السعودي في المهرة.

 

وحذر أبناء المهرة محافظ هادي وقوات الاحتلال السعودي من أي  انتهاكات أو اختطافات قد يتعرض لها الناشطين خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا