المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما ورد في أول تغريديتين لمحمد عبدالسلام وخالد اليماني بعد مشاورات السويد

ستوكهولم_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// بعد اختتام مشاورات السويد وجه رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام تحية وشكر وتقدير لأعضاء الوفد الوطني الذي قال بأنه عبر عن رؤية الوطن الكبير صدقاً وإخلاصاً وتفانياً.   كما توجه بالشكر والتقدير للفريق الإعلامي المرافق للوفد الوطني وكذلك أبناء الوطن في الخارج كونهم كانوا بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني وعبروا عن […]

ستوكهولم_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
بعد اختتام مشاورات السويد وجه رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام تحية وشكر وتقدير لأعضاء الوفد الوطني الذي قال بأنه عبر عن رؤية الوطن الكبير صدقاً وإخلاصاً وتفانياً.

 

كما توجه بالشكر والتقدير للفريق الإعلامي المرافق للوفد الوطني وكذلك أبناء الوطن في الخارج كونهم كانوا بحجم المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني وعبروا عن تطلعاته ونقلوا مظلوميته وشرحوا معاناته الإنسانية للعالم.

بدوره نشر رئيس وفد حكومة هادي خالد اليمني تغريدة مرفقة بمقطع فيديو للحظة مصافحته لرئيس وفد صنعاء محمد عبدالسلام كشف فيه عن الكلام الذي قاله للأمين العام للأمم المتحدة الذي طلب منهما التصافح.

 

وقال اليماني في تغريدته بأنه وعندما أخذ يده أنطونيو غوتريش لمصلفحة محمد عبدالسلام أخبره بالجملة التالية :”لا داعي لأن تقرب بيننا فنحن إخوة، وهذا هو أخي بالرغم من أنه انقلب على الدولة إلا أننا نظل إخوة في كل الأحوال”.

وحظيت لحظة المصافحة بين كل من رئيس وفد المجلس السياسي ورئيس وفد حكومة المستقيل هادي بإهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام المحلية والدولية، واعتبرها الكثير من الناشطون بداية مبشرة بحلحلة الكثير من المشاكل والقضايا المتلف عليها.

قد يعجبك ايضا