المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير المياه والبيئة وأمين العاصمة يتفقدان سير العمل بمشاريع صرف صحي بشعوب

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم سير العمل بمشاريع توصيل الصرف الصحي بعدد من أحياء مديرية شعوب بالأمانة بتكلفة 800 ألف دولار بتمويل مشروع الأشغال العامة.

وأطلع وزير المياه والبيئة وأمين العاصمة ومعهما نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، ووكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، على الأعمال التي تشملها خمسة مشاريع صرف صحي بأحياء المراون، النصر، المطلع الغربي والشرق بمديرية شعوب.

واستمع الوزير وعباد من المهندسين إلى شرح حول مكونات المشاريع وسير العمل فيها ونسبة الإنجاز والإعمال المتبقية بالإضافة إلى دقة العمل وسلامة تنفيذها بالشكل المطلوب وفقاً للتصاميم والمخططات الهندسية.

وشدد وزير المياه والبيئة وأمين العاصمة على الشركات والجهات المنفذة الالتزام بجودة المواد المستخدمة والمواصفات المحددة للمشاريع بما يضمن ذلك ديمومتها وسلامة تنفيذها.

وأشارا إلى أهمية هذه المشاريع التي تخدم المواطنين خاصة في مجالات الصحة والبيئة واسهامها في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة الخطيرة ومنها الكوليرا.

رافقهم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة محمد الشامي، ونائب مدير عام المؤسسة عبده الشامي وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا