المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي يحذر من انتشار مراكز الإغاثة في المحافظات الجنوبية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //     حذر السياسي الجنوبي علي الزامكي من انتشار المراكز الإغاثية في المحافظات الجنوبية، التي تستحدثها قوات الاحتلال باسم “الهلال الأحمرالإماراتي”.   وأشار إلى أن المحافظات الجنوبية غنية بالنفط والغاز، يجب رفض كافة المساعدات الاغاثية المسيسة، والا يجب الا يتم الاعتماد على المراكز الاغاثية.   وأوضح أن خروج المؤسسات الانتاجية […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

حذر السياسي الجنوبي علي الزامكي من انتشار المراكز الإغاثية في المحافظات الجنوبية، التي تستحدثها قوات الاحتلال باسم “الهلال الأحمرالإماراتي”.

 

وأشار إلى أن المحافظات الجنوبية غنية بالنفط والغاز، يجب رفض كافة المساعدات الاغاثية المسيسة، والا يجب الا يتم الاعتماد على المراكز الاغاثية.

 

وأوضح أن خروج المؤسسات الانتاجية عن العمل في المحافظات الجنوبية، أمر ممنهج ومدروس، لافتا أن مراكز الاغاثة تعبد الطريق “تسفلت” أمام انتشار العناصر الإرهابية وتجلب التدخلات الدولية بشكل واسع كما هو في الصومال وأفغانستان.

 

مبينا  أن توسع برامج الإغاثة في أي بلد، ستكون مصدر من مصادر استمرار الحرب الأهلية ورفضها هو رفض لتوسعها في المحافظات الجنوبية.

 

ويستهدف الهلال الأحمر التابع للاحتلال الإماراتي العديد من المناطق والمحافظات الجنوبية، عبر توزيع الفتات من المساعدات الإنسانية، في حين يتم استغلال الموارد والثروات النفطية لصالحه في مختلف  المحافظات الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا