المصدر الأول لاخبار اليمن

ساري يهاجم الأغبياء

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية//   انتقد ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي، الهتافات العنصرية التي يطلقها بعض جماهير الفريق في المباريات الأخيرة، وآخرها ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي، أمس. وأشارت صحيفة “مترو” إلى أن مجموعة من جماهير تشيلسي بين شوطي مباراة واتفورد، غنت أغنية لويليان تحتوي على بعض الكلمات العنصرية ضد جماهير توتنهام. وقال ساري في […]

رياضة: وكالة الصحافة اليمنية//

 

انتقد ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي، الهتافات العنصرية التي يطلقها بعض جماهير الفريق في المباريات الأخيرة، وآخرها ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي، أمس.

وأشارت صحيفة “مترو” إلى أن مجموعة من جماهير تشيلسي بين شوطي مباراة واتفورد، غنت أغنية لويليان تحتوي على بعض الكلمات العنصرية ضد جماهير توتنهام.

وقال ساري في تصريحاته بعد المباراة عن تعليقه عن الهتافات العنصرية: “لا يوجد لدي تعليق، فأنا لم أسمع شيئا بين الشوطين، ولكن قبل كل شيء أريد الحديث مع النادي أولًا”.

وتابع المدرب الإيطالي:” لا أريد التعميم، ولكن بنسبة 99%، جماهيرنا رائعة، ولكن هناك بعض الأغبياء، ومعًا سنتمكن من القتال معًا من أجل إيقاف هؤلاء الأغبياء، وليس كل جماهير تشيلسي.”

يذكر أن رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي تعرض لهتافات عنصرية من أحد جماهير تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا.

قد يعجبك ايضا