المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء العاطفي: كنا ولا نزال دعاة سلام وهذا ماأثبتناه للعالم كله

اللواء العاطفي: كنا ولا نزال دعاة سلام وهذا ماأثبتناه للعالم كله

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي “كنا ولا نزال دعاة سلام وهذا ماأثبتناه للعالم كله، أما إذا أولئك المجرمين على تدمير وطننا وقتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا فلا خيار أمامنا إلا الاستمرار في الدفاع عن شعبنا ووطننا حتى تحقيق النصر الكامل”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها في فعالية نظمها التوجيه المعنوي وإذاعة 21 سبتمبر لتكريم كوكبة من وسائل الإعلام والإعلاميين والكتاب والشعراء اليوم في العاصمة صنعاء بمناسبة إيقاد الشعلة الثانية لإذاعة 21 سبتمبر.

وأشار العاطفي إلى الدور الذي يضطلع به الإعلاميين الذين مثلوا جبهة قوية في مواجهة العدوان الذي لايقل أهمية عن جبهات القتال.

وأكد اللواء العاطفي ان تكريم كوكبة من الإعلاميين البارزين يحمل في مضمونه معاني الشكر والوفاء والعرفان لكل الإعلاميين في الوطن فضلاً عن كونها رسالة قوية للعدوان بأن اليمن ستبقى قوية ومصانة بأبنائها المخلصين.

وقال وزير الدفاع ” لقد واجهت الجبهة الإعلامية العدوان بصدق الخبر وعمق التحليل وكشف التضليل الإعلامي وتوضيح الحقائق وإبراز حجم الماسي والكوارث وايصال مظلومية الشعب اليمني التي تسبب بها العدوان على مدى أربع سنوات من القصف والحصار الجائر.

 

الفعالية التكريمية التي رعاها وزير الدفاع اللواء محمد ناصر العاطفي، حضرها الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي وناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، وشخصيات من كبار الإعلاميين والأدباء.

قد يعجبك ايضا