المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط 6 متهمين بالقتل في العاصمة صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية/

 

ضبط أمن العاصمة اليمنية صنعاء خلال شهر ديسمبر 2018م ستة مواطنين متهمين بارتكاب جرائم القتل العمدي.

وبحسب بيان لدائرة الاعلام الامني في وزارة الداخلية اليمنية ضبطت الاجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء 4 متهمين بالقتل في مديرية بني الحارث شمال العاصمة ، بينما ضبط اثنان آخران في مديرية شملان شمال غرب العاصمة.

 

وأكد البيان الذي تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه أن شرطة مديرية بني الحارث ضبطت المدعو ( ماجد جميل محمد ناصر قوبة) في بني الحارث لقيامه بقتل المجني عليه (والده) “جميل قوبه ” بإطلاق خمسة عيارات نارية عليه في الرأس و الظهر ، من سلاح نوع آلي كلاشنكوف .

 

كما ألقي القبض في بني الحارث على كل من الدعو ” حسين محمد السريحي ” و المدعو “يوسف عبد الملك لطف محمد عامر ” لقيامهما مع آخرين بإطلاق النار من سلاح نوع آلي و مسدس على المجني عليه ” بكيل حسين الرباحي” و اصابته برصاصة في القلب ، ما أدى الى وفاته ، وأيضاً إصابة المجني عليه ” عبد الولي عبد الوهاب المخدري ، برصاصة في الكتف، و إصابة مواطن آخر كان يمر في الشارع بشظية ، و قد وقعت الحادثة في الشارع العام جوار سوق دارس.

 

و في نفس المديرية ضبطت الشرطة المدعو ” إبراهيم محمد الحكمي ” لقيامه بإطلاق رصاصتين من سلاح نوع آلي على المجني عليه ” يحيى حمود يحيى صبر ” وقعت إحداهما في الكتف ونتج عنها وفاته ، وقد حدثت الجريمة جوار سوق الخميس.

 

و بعد القبض على المتهم تبين من خلال الإجراءات أنه سبق و أن قام بقتل شخصين من أبناء عمه قبل (14) سنة، هرب بعدها إلى مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

أما في مديرية شملان فقد ألقت الشرطة القبض على كل من المدعو ” عدنان صالح علي حاتم ” و المدعو “سليمان عبده ثابت الهاملي ” لقيامهما بطعن المجني عليه “فهد محمد مرشد الحاج ” أسفل الرقبة بواسطة خنجر ما أدى إلى وفاته.

 

و قد أحيل جميع المتهمين إلى النيابة المختصة.

قد يعجبك ايضا