المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع يرأس اجتماع ناقش خطة العام التدريبي  2019م

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

عقد اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، ضم عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية ، ناقش مضامين خطة التدريب العملياتي  والقتالي  والإعداد  المعنوي  للعام 2019م  وأولويات المهام والواجبات الماثلة أمام القوات المسلحة خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد.

 

وأشاد وزير الدفاع في الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري  بالإنجازات النوعية والنجاحات المتميزة والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة  بمختلف  صنوفها  وتشكيلاتها  البرية  والبحرية والجوية  خلال  العام  التدريبي  والعملياتي  والقتالي  المنصرم 2018م.

 

وقال ” لقد شهد العام المنصرم تحولات إيجابية في مسارات التدريب والتأهيل والتي تجسدت نتائجها العملية في تخريج العديد من الدفع والدورات العسكرية التخصصية التي أسهمت في تعزيز القدرات الدفاعية ورفد جبهات القتال بالكوادر المؤهلة”.

 

وأضاف “يحق لشعبنا اليمني أن يعتز ويفخر بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان الغاشم وأدواته خلال أربعة أعوام من الصمود في وجه أعتى قوى تكالبت على وطننا بغية احتلاله وإذلال شعبه والاستحواذ على ثرواته”. (سبأ)

قد يعجبك ايضا