المصدر الأول في اليمن

صحفي يكشف كيف تعامل الاحتلال الإماراتي مع اعوانه في شبوة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // كشف الكاتب عبدالله حاجب وهو من ابناء مديرية رضوم محافظة شبوة، أن قوات الاحتلال الإماراتي، استبعدت أبناء مديرية رضوم من مناصبهم القيادية التي كانت قد عينتهم فيها، مقابل الدور الذي لعبه أبناء المديرية في تمكين الاحتلال الإماراتي من السيطرة على ميناء بلحاف وبسط نفوذ الاحتلال في محافظة شبوة.   [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الكاتب عبدالله حاجب وهو من ابناء مديرية رضوم محافظة شبوة، أن قوات الاحتلال الإماراتي، استبعدت أبناء مديرية رضوم من مناصبهم القيادية التي كانت قد عينتهم فيها، مقابل الدور الذي لعبه أبناء المديرية في تمكين الاحتلال الإماراتي من السيطرة على ميناء بلحاف وبسط نفوذ الاحتلال في محافظة شبوة.

 

وطالب الكاتب عبدالله حاجب في مقال نشره أمس من أبناء المديرية أن لايكونوا مطية لتمرير رغبات الغير.

وأشار حاجب أن  أبناء مديرية الرضوم باتوا تائهين ومستبعدين، بعد أن طالت مؤامرات الإطاحة بهم، وإجبارهم على الاستقالة من قيادة ” النخبة الشبوانية محور بلحاف ” بعد أن كان لأبناء مديرية الرضوم الدور الأبرز في تأسيس وبسط سيطرة النخبة الشبوانية في محافظة شبوة”.

وقال الكاتب أن أبناء الرضوم ” أصبحوا اليوم خارج التشكيلات والتكوينات الأمنية في المديرية وبعيداً عن القيادة وتولي زمام الأمور في قيادة الدفة في النخبة الشبوانية ” .على حد تعبير الكاتب.