المصدر الأول لاخبار اليمن

ليز غراندي تزور ميناء الحديدة وتلتقي أعضاء السلطات المحلية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   زارت منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في اليمن” ليز غراندي “ميناء مدينة الحديدة غربي اليمن للاطلاع على وضعه الحالي.  والتقت “غراندي” اعضاء السلطة المحلية هناك، التي اطلعتها على الاسباب التي تحول دون وصول المساعدات الانسانية الى المدينة. وزارت منسقة الشؤون الانسانية لليمن ليزي غراندي الحديدة وميناءها لتفقد الوضع […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //


 

زارت منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة في اليمن” ليز غراندي “ميناء مدينة الحديدة غربي اليمن للاطلاع على وضعه الحالي.

 والتقت “غراندي” اعضاء السلطة المحلية هناك، التي اطلعتها على الاسباب التي تحول دون وصول المساعدات الانسانية الى المدينة.

وزارت منسقة الشؤون الانسانية لليمن ليزي غراندي الحديدة وميناءها لتفقد الوضع الانساني والتناقش حول الوفاء بما ورد في اتفاق السويد واسباب تعثر وصول المساعدات الانسانية ورفض طرف المرتزقة فتح الممر الانساني الرابط بين صنعاء العاصمة ومحافظات اخرى مع محافظة الحديدة وكذلك عدم تقديمه لرؤى واضحة لاعادة الانتشار الذي اعاق وصول المساعدات الانسانية للمديريات المحاصرة كالتحيتا ومدن اخرى ..

واكدت منسقة الشؤون الانسانية لليمن ليزي غراندي انه :”قد عانى ابناء الحديدة بشكل مريع ونعلم ذلك وكل العالم ، وان الامم المتحدة هنا بكافة جهاتها للتاكد من انه يتم مساعدة ابناء الحديدة واردنا مساعدجة مساعدة الصحة والمياه…”.

زيارة الممثلة للشؤون الانسانية لليمن ليزي غراندي للحديدة ، اعتبرتها السلطة المحلية خطوة جادة للامم المتحدة للاطلاع عن قرب على الاسباب الحقيقية التي اعاقت وصول المساعدات الانسانية من والى المحافظة …

 

قد يعجبك ايضا