المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد نصر الله: يكشف فحوى رسالة هامة تلقاها من السيد عبدالملك الحوثي

كشف الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله عن تلقيه رسالة من قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي تؤكد استعداد الأخير أن يرسل عشرات الآلاف من المقاتلين اليمنيين للمشاركة ضد أي عدوان على لبنان قد تقدم عليه إسرائيل.

وأكد السيد حسن نصر الله في لقاء تلفزيوني على قناة الميادين ضمن برنامج “لعبة الأمم” أن السيد الحوثي أبلغه بالاستعداد لإرسال عشرات الآلاف من المجاهدين للمشاركة في أي حرب ضد كيان العدو الإسرائيلي، حتى وإن لم تتوقف الحرب التي تشنها السعودية على اليمن.

وبين السيد نصر الله أنه لا أفق لحل سياسي بسبب موقف السعودية التي لا تريد الحل وإنما الاستسلام، مضيفا أنه خلال المفاوضات برعاية الأمم المتحدة وآخرها المفاوضات الطويلة في الكويت كان المنطق من أول يوم هو سلموا سلاحكم الثقيل لما يسمى شرعية هادي، وسلموا المدن ثم نتناقش في الحل السياسي..وهذا يعني استسلام.

وقال نصر الله بأن اليمنيين صغارا وكبارا يرفضون الاستسلام، والسعودي يريد نصرا دمويا مهما كانت التكلفة، ويريد نصرا عسكريا ولو على حساب عشرات الآلاف من الشهداء اليمنيين.

وتابع بأن اليمنيين يرون أن ليس لهم خيار إلا الصمود في وجه العدوان رغم الصمت الأممي والدولي، مشيرا إلى أنهم قد صمدوا ثلاثة أعوام.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.