المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يتفقد سير العمل في ترميم وصيانة شارعي خولان والستين الشرقي

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم الخميس، الأعمال الجارية في مشروعي ترميم وصيانة شارعي خولان ـ جولة الحثيلي بمديرية السبعين، والستين الشرقي بمديرية الثورة.

 

واستمع الحوثي، إلى شرح من مهندس مشروع ترميم وصيانة شارع خولان، حول نسبة الانجاز، والذي يأتي بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع(اليونبس) وإشراف صندوق صيانة الطرق وقطاع الأشغال والمشاريع، على مساحة تسعة كيلو و500 متر مربع.

 

كما تفقد الوكيل المساعد سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع الستين الشرقي والذي يشمل المرحلة الثانية من سفلتة الشارع ابتداءً من جولة مذبح باتجاه جولة عمران وصولاً إلى شارع المطار وبطول 8 كيلو و400 متر.

 

واستمع الوكيل المساعد من مستشار المشروع المهندس عز الدين طاهش، إلى ايضاح حول نسبة الانجاز التي بلغت 40 في المائة، وينفذه صندوق صيانة الطرق بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) وإشراف قطاع المشاريع والأشغال بأمانة العاصمة.

 

وأشار الوكيل المساعد الحوثي، إلى أهمية استمرار أعمال الترميمات وسفلتة الشارعين، وفقاً للفترة الزمنية المحددة، مشدداً على الجهات المنفذة الالتزام بالمواصفات المعتمدة. (سبأ)

قد يعجبك ايضا