المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يفقدون أرواحهم وعتادهم إثر سلسلة عمليات متلاحقة للجيش في الجوف

جبهات الجوف تشتعل بسلسلة عمليات متزامنة نفذها الجيش

تقرير / خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

نفذ الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، عمليات عسكرية هجومية واسعة على مواقع لمسلحي التحالف في محافظة الجوف اسفرت عن خسائر كبيرة في الارواح والعتاد العسكري بين المسلحين.

مصدر عسكري أكد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت عمليات عسكرية على مواقع مسلحي التحالف في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف ، موضحا أن العملية الأولى التي كانت مسنودة بالقوة المدفعية التي باشرت دك التحصينات وتجمعات مسلحي التحالف في كل من الحلو والغرفة والبيضاء اسفرت عن تكبدهم خسائر في الارواح والعتاد العسكري .

وأشار المصدر إلى أن العملية الثانية قامت خلالها وحدات الجيش اليمني بعملية هجوم مباغت على مواقع مسلحي التحالف في معسكر السلان بالمصلوب والحقوا بهم خسائر بشرية ومادية ، لافتا إلى أن قوات الجيش نفذت عملية ثالثة على مواقع مسلحي التحالف الذين عادوا إلى مواقع الحلو والغرفة ما ادى إلى سقوط اعداد من القتلى والجرحى وفرار من تبقى.

واضاف المصدر العسكري أن الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تقدم لمسلحي التحالف على مواقع حام بمديرية المصلوب والحقوا بهم خسائر في الارواح والعتاد.

ولفت المصدر إلى ان قوات الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية  هجومية واسعة على مواقع مسلحي التحالف في جبهة أسطر بمديرية خب والشعب تكبد خلالها مسلحو التحالف خسائر في الارواح والعتاد ، وكانت وحدات من الجيش قد تمكنت في وقت سابق من إعطاب طقم عسكري في ذات الجبهة.