المصدر الأول لاخبار اليمن

تستغل اسمها لتسطو على أراضي الدولة.. تحذيرات من نشاط “جمعية الشهداء” في عدن

تستغل اسمها لتسطو على أراضي الدولة.. تحذيرات من نشاط “جمعية الشهداء” في عدن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

مع استمرار الفوضى في مدينة عدن جنوبي اليمن، تستمر نشاطات الهيئات والعصابات المدعومة من قبل أطراف نافذة في حكومة المستقيل هادي والتحالف الذي يقود حربا على اليمن، في البسط على أراضي الدولة والمواطنين على حد سواء.

 

وعلى خلفية ذلك حذرت ما تسمى بـ “لجنة أراضي منطقة بئر فضل” في عدن اليوم، من أي تصرف باسم “جمعية الشهداء” – هناك – التي تستغل اسمها للبسط على مناطق واسعة في المحافظة بعقود وهمية.

 

وقالت اللجنة في بيان صحفي أن “المنطقة البالغ عدد منتسبيها سته آلاف كادر من أبناء المحافظات الجنوبية والممتدة من التقنية شرقا حتى بئر أحمد غربا ومن أبو حربة جنوبا حتى السيلة العظمى شرقا، صادرة من الإسكان ومخطط توجيهي معتمد من رئاسة الدولة وعقود رسمية مصروفه منذ عام 1989 في بلوكات 1و2و3و4و5”.

 

وأكدت أن أي بيع أو شراء أو عقود من أي جهة كانت تعتبر في خبر كان فلا تعد ولا ينظر فيها ومن يشتري أو يبيع أو يستأجر أو يؤجر فيعتبر في حكم الباطل ويتحمل مسئولية نفسه.

 

وخلال الأشهر القليلة الماضية تزايد نشاط البسط على الأراضي جنوبي اليمن جراء غياب الأمن وانتشار الجماعات المتطرفة والفصائل المتعدد التي تحمل السلاح وتستخدمه في عمليات السطو والبسط.
قد يعجبك ايضا