المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ ريمة يؤكد أهمية التنسيق بين المكاتب الخدمية والمنظمات المانحة

ريمة: وكالة الصحافة اليمنية//

أكد محافظ ريمة فارس الحباري على أهمية التنسيق بين المكاتب الخدمية والمنظمات المانحة أثناء تنفيذ المشاريع ذات الأولوية التي يتطلبها المجتمع.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه الحباري في محافظة ريمة اليوم خصص لمناقشة تعزيز جوانب التنسيق مع منظمات الأمم المتحدة العاملة بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، إلى الجوانب المتعلقة بتحديد الإحتياجات الخدمية التي تلبي تطلعات ابناء المحافظة في ظل المرحلة الراهنة.

 

كما تطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتدخل شريك محلي لتوزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الداعمة وفقا لخطط الإستجابة والإحتياجات الفعلية للنازحين والأسر الفقيرة بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الاجراءات الكفيلة بتدخل المنظمات العاملة بالمحافظة لبناء اصلاحية وتقديم الخدمات الصحية لنزلاء السجن المركزي.

وأكد المحافظ الحباري أهمية التنسيق بين المكاتب الخدمية والمنظمات المانحة أثناء تنفيذ المشاريع ذات الاولوية التي يتطلبها المجتمع.

 

وحث كافة المكاتب على مضاعفة الجهود وتعزيز آليات التنسيق للبدء في تنفيذ المشاريع الطارئة المعتمدة للمحافظة للعام الجاري.

كما أكد الحباري استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية مساندة جهود المكاتب الخدمية والمنظمات المانحة بما يسهم في توفير الخدمات الأساسية وتنفيذ المشاريع وبما يسهم في التخفيف من معاناة المجتمع خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

قد يعجبك ايضا