المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور :شباب الثورة يحيون الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير في العاصمة صنعاء

شباب الثورة يحيون الذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير في العاصمة صنعاء

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أحيا المئات من شباب الثورة السلمية اليوم الاثنين، الذكرى السنوية الثامنة لثورة 11 فبراير للعام 2011 في قاعة الشهيد البرفسور احمد شرف الدين في العاصمة صنعاء.

وفي الذكرى التي حضرها المئات من شباب الثورة وأعضاء اللجنة الثورية العليا وقيادات في المجلس السياسي وشخصيات سياسية اجتماعية وطلاب وطالبات جامعة صنعاء، وقف الجميع لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ممن سقطوا في جمعة الكرامة وجميع الشهداء الذين ساروا على ركبهم في مقاومة العدوان على اليمن.

 

وعبر الحاضرون عن موقفهم الثوري الثابت والمستمر في احيا الذكرى الفبرائرية الشبابية الشعبية السلمية المتزامنة مع الصمود الأسطوري الذي جسده اليمنيين تجاه طغمة الفساد العربي والإسلامي المتمثل بالعدوان الهمجي السعودي على اليمن، مؤكدين ان من حاولوا الالتفات على الثورة في العام 2011 هم من يحاولوا اليوم الالتفاف على اليمن ارضا وانسانا.

 

ورفع المشاركون العديد من اللافتات الثورية والشعارات المعبرة عن نبذ جميع العملاء والخونة الذين أكلوا خيرات ومقدرات البلاد ثم ارتموا في أحضان اربابهم من قتلوا واستباحوا دماء اليمنيين لأجل تحقيق مصالحهم التي فشلوا عن تحقيقها بفعل ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والصمود والتلاحم القبلي امام درع الفساد العالمي الممثل بآل سعود.

 

وتأتي الاحتفالات بالذكرى الثورية الثامنة عقب التحولات الكبرى التي شهدتها البلاد، أبرزها صمود الشعب اليمني للعام الرابع امام قوى العدوان ومرتزقتهم، وتصدير الشباب اليمني ممثلا بالجيش واللجان الشعبية أعظم الملاحم وابلغ التضحيات في تكبيد العدوان خسائر فادحة في العدة والعتاد.

 

قد يعجبك ايضا