المصدر الأول لاخبار اليمن

12 غارة لطيران التحالف استهدفت المدنيين في حجة ومارب وقصف سعود مكثف على صعدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // استهدف طيران التحالف اليوم الأربعاء ، المدنيين والاحياء السكنية في محافظتي حجة ومارب  بـ 12 غارة جوية بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف على قرى مديريات محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر في الممتلكات. وافادت مصادر أمنية أن طيران التحالف شن 6 غارات جوية على منازل المواطنين في [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

استهدف طيران التحالف اليوم الأربعاء ، المدنيين والاحياء السكنية في محافظتي حجة ومارب  بـ 12 غارة جوية بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف على قرى مديريات محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر في الممتلكات.

وافادت مصادر أمنية أن طيران التحالف شن 6 غارات جوية على منازل المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مارب ، و6 غارات أخرى استهدفت المدنيين ومساكنهم في أماكن متفرقة من مديرية حرض بمحافظة حجة الحقت خسائر في المنازل والممتلكات.

وأشارت المصادر أن أكثر 20 صاروخا سعوديا استهدف مناطق متفرقة من مديريتي الظاهر وحيدان بمحافظة صعدة شمال اليمن ، واستهدفت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية وممتلكات المواطنين في مديرية باقم بقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف اسفرت في مجملها عن خسائر في ممتلكات ومنازل المواطنين.

وكان طيران التحالف قد شن أمس  الثلاثاء ، 19 غارة جوية استهدفت المدنيين والأحياء السكانية في محافظات ذمار وحجة وصعدة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي هستيري على قرى في عدد من مديريات محافظة صعدة خلفت خسائر في المنازل والممتلكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.