المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل العشرات وتدمير 6 آليات عسكرية لمسلحي التحالف في الجوف

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // قتل العشرات من مسلحي التحالف وتم تدمير 6 آليات عسكرية لهم اليوم الخميس ، بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الجوف. وأكد مصدر عسكري بالجوف أن وحدات من الجيش واللجان شنت عملية هجومية على مواقع مسلحي التحالف في الزرقة بجبهة المصلوب والحقت بهم خسائر في الارواح والعتاد ، [...]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

قتل العشرات من مسلحي التحالف وتم تدمير 6 آليات عسكرية لهم اليوم الخميس ، بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات الجوف.

وأكد مصدر عسكري بالجوف أن وحدات من الجيش واللجان شنت عملية هجومية على مواقع مسلحي التحالف في الزرقة بجبهة المصلوب والحقت بهم خسائر في الارواح والعتاد ، لافتا إلى أن ثلاث آليات عسكرية كانت محملة بالمسلحين وقعت في كمائن نصبتها وحدة الهندسة خلال العملية ما اسفر عن مصرع طواقمها.

وأشار إلى سقوط مجاميع من مسلحي التحالف بين قتيل وجريح إثر عملية مباغتة للجيش واللجان على مواقعهم بجبهة الجرشب ، موضحا ان العملية سبقها تحصينات المسلحين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما ضاعف خسائرهم.

واضاف أن مجاميع من مسلحي التحالف قتلوا وجرح آخرين وقعوا في كمائن متزامنه بعبوات ناسفة في اسطر وأماكن متعددة من جبهة خب والشعف.

وكان الجيش واللجان قد تمكنوا في وقت سابق اليوم من تفجير ثلاث آليات كانت محملة بمسلحي التحالف في جبهات الخليفين وصبرين وخلف مجمع المتون .

قد يعجبك ايضا