المصدر الأول لاخبار اليمن

ردود فعل شعبية: زعموا أنهم يحاربون لإعادة اليمن لأحضان الشرعية فارتموا في أحضان نتنياهو

ردود فعل شعبية: زعموا أنهم يحاربون لإعادة اليمن لأحضان الشرعية فارتموا في أحضان نتنياهو

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
ردود فعل شعبية ورسمية مستمرة بعد إقدام وزير خارجية هادي التابعة للسعودية بالتطبيع مع حكومة الكيان الصهيويني في العاصمة البولندية وارسو، وصنعاء تستعد لمسيرات حاشدة رفضاً للتطبيع والتأكيد على أن حكومة الفنادق لا تمثل الشعب اليمني.

 

ردود الفعل الشعبية التي رصدتها وكالة الصحافة اليمنية تنوعت بين السخرية والتحليل والاستنكار والغضب، خاصة والشعب اليمني عبر تاريخه لم يتخلى عن القضية الفلسطينية، لذلك فمسألة التطبيع وفضيحة المدعو “خالد اليماني” شغله الشاغل اليوم بما أقدم عليه من موقف شنيع وبما ارتكبه من خطأ فضيع لا يغتفر بحق أبناء الشعب اليمني كافة.

 

وارسو أم الفضائح
عبدالرحمن الأهنومي:
أم الفضائح في وارسو..ولو كان لدى المرتزقة قليل من خجل لتوقفوا على الأقل عن سرد الشبهات المخجلات الكاشفات لعوراتهم من الرأس الى أخمص القدمين!
إذ أن القضية التي تأخذ بك إلى حضن نتنياهو لن تكون وطنية أبدا وتبرير الفعلة بها تكشف عورتك في مكان آخر وتعرف العالم أي معركة أنت تخوضها!

 

إساءة للشعب اليمني والأمة الاسلامية

أبو همام الربوعي:
من كان يتصور هذه السذاجة والانحطاط في الاخلاق والقيم والموقف الهزيل الذي قدمته حكومة “الشرعية” للاسلام وقضية الأمة العربية القدس الشريف كان بامكان اليماني أن يسجل موقفا عربيا اسلاميا وهو أن يمتنع علنا من الجلوس الى جوار العدو الاسرائيلي ولكنه طأطأ رأسه وقدم ميكرفونه لتسب أمته من خلاله،.. نرفض التطبيع الممنهج ونعلنها مدوية أننا في حل مما تمارسه الشرعية ولا تمثلنا هذه المواقف الهزيلة وندعو أبناء الأمة الى تسجيل موقف تجاه وارسو المذلة والانحطاط، كما ادعو الاحزاب لتحديد موقفها تجاه ماقامت به الشرعية من فضيحة وتسجيل موقف مخزي ومسيئ للشعب اليمني البطل.

 

الحضن اليهودي
إبراهيم المتوكل:
منذ أربعة أعوام وتحالف الشر يشن حربه على اليمن بحجة إعادته إلى الحضن العربي!!
ها هم اليوم قد اصبحوا في الحضن اليهودي وأخذوا معهم ما يسمى بالشرعية.
الصورة لخالد اليماني وزير خارجية هادي في مؤتمر وارسو وعلى يمينة #نتنياهو رئيس وزراء العدو وعلى يساره وزير خارجية #أمريكا.

قد يعجبك ايضا