المصدر الأول لاخبار اليمن

( بالصور ) .. قبائل أرحب تستنفر رجالها

قبائل أرحب تعلن النفير العام

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت قبائل ارحب في وقفة قبيلة مسلحة لها اليوم رفضها للتطبيع مع الكيان الصهيوني، واستمرارها  بالنفير العام .

كما أعلنت البراءة من الخونة والعملاء  موضحة ان موقف المرتزقة في مؤتمر وارسو وما قام به اليماني من تطبيع مع الكيان الصهيوني لا يمثل أبناء الشعب اليمني.

وخلال الوقفة  أكد وزير الدولة  نبيه أبو نشطان على موقف أبناء أرحب المعروف والرافض لموقف اليماني المشين في مؤتمر راسو وتمسك اليمنيين بالقضية الفلسطينية ودعمهم الكامل للفلسطينيين في مواجهتهم مع الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل .

 

وقال : ان مؤتمر وارسو كشف الوجه الحقيقي للمرتزقة والعدوان وانهم ما هم الا اتباع إسرائيل وامريكا ،  فمؤتمر وارسو كشف ان من يحاربنا هم أمريكا وإسرائيل طوال هذه الأربع السنوات الماضية .

من جانبه اكد الشيخ فارس الحباري محافظ ريمة على رفض قبائل اليمن قاطبة لما قام به اليماني في مؤتمر وراسو من خطوات تطبيعية مع إسرائيل .

وقال : ان جلوس اليماني في جوار نتنياهو مثل قمة الانحطاط على كل المستويات وكشف للعالم اجمع تبعية الولاء من قبل العدوان ومرتزقته لإسرائيل وامريكا وموقفه لا يمثلنا وانما يمثل نفسه واسياده النظام السعودي والإمارتي .

كما عبر شيخ مشائخ أرحب الشيخ شمسان أبو نشطان عن موقف أبناء ارحب الرافض لأي تطبيع وتمسكهم بالقضية  الفلسطينية ووقوفهم  الى جانب الشعب الفلسطيني ،  وحق الفلسطينيين في استرداد وطنهم المحتل

وقال : ان أبناء ارحب يرفضون كل الخطوات التطبيعية التي قامت بها حكومة المرتزقة مع إسرائيل  فما قام به اليماني هو فضيحة مدوية لهؤلاء الخونة والعملاء الذين خانوا الدين والوطن والمقدسات ومدوا أيديهم في ايدي اعدائنا أمريكا وإسرائيل  ،  وكشف ان العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ أربعة أعوام هو عدوان إسرائيلي امريكي يهدف الى السيطرة على ثروات اليمن واحتلاله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.