المصدر الأول لاخبار اليمن

“حي الصَياح” يدشن فعاليات مديرية شعوب الخاصة بذكرى مرور 4 أعوام على العدوان

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

عقد وجهاء أبناءحي الصياح في مديرية شعوب اليوم الاثنين لقاء موسع بمرور أربعة أعوام من العدوان على اليمن.

وفي الاجتماع عبر وجهاء وأبناء حي الصياح بمديرية شعوب على تنديدهم واستنكارهم لاستمرار العدوان في مجازره الوحشية بحق اليمنيين وآخرها مجزرة كشر.

وخلال الاجتماع القيت العديد من الكلمات حيث قال مدير مديرية شعوب مهدي عرهب أن اليمن أقوى بعد أربع سنوات من العدوان من أي وقت مضى، ومصرة على الاستمرار في المواجهة.

ودعا أبناء مديرية شعوب للخروج المشرف في الذكرى الرابعة للعدوان في السادس والعشرين من مارس الحالي وأشار إلى تجهيز أبناء مديرية شعوب قافلة غذائية بمائة مليون ريال دعما للجيش واللجان الشعبية.

من جهته أكد مشرف أنصار الله في مديرية شعوب عبدالله الكول أن الشعب اليمني أفشل كل مخططات العدوان التي تهدف إلى تقسيم اليمن إلى أقاليم ومناطق متناحرة وأن العدوان لم يحقق خلال الأربع سنوات سوى الدمار.

من جانبه قال صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف:” أن غياب العالم وصمت المنظمات عن ما يحصل في اليمن جعل من عمل هذه المنظمات مجرد وهم وكشف أن هذه المنظمات ماهي إلا أدوات تحركها أمريكا وإسرائيل وبقية دول العدوان لذلك”.

وأضاف: “إذا كانت القوانين التي وضعت لحماية الإنسان لم تحمي أبناء الشعب اليمني من المجازر التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والأبرياء فمن ستحمي هذه القوانين”.

كما أكد الشخصية الاجتماعية والثقافية المعروفة حسين خيران على أهمية التحرك الجاد والمسئول في مواجهة العدوان في كل الجبهات وعلى أن الشعب اليمني سيظل صابراً حتى يتحقق النصر.

بدوره إمام جامع الضبي محمد الأسودي حث أبناء “شعوب” على الاعتصام بحبل الله والتوحد والاصطفاف خلف الجهاد ضد الغزاة والمحتلين ومن والاهم الذين يضمرون شراً باليمن.

قد يعجبك ايضا