المصدر الأول لاخبار اليمن

ولي العهد السعودي يرد على “الجارديان” بــ 22 مليار دولار

ولي العهد السعودي يرد على “الجارديان” بــ 22 مليار دولار

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
ظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اليوم الثلاثاء في العاصمة الرياض بصحبة والده الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد إختفاء تجاوز العشرين يوماً.

 

واطلق الأمير مع والده مشاريع بتكلفة 22 مليار دولار وصفت بالنوعية.

 

وجاء ظهور الأمير بعد تقارير إعلامية كثيرة تحدثت عن خلافات حادة بينه وبين والده الملك سلمان، كان أبرزها ما تناولته صحيفة الجارديان البريطانية التي عزت إختفاء الأمير إلى خلافات حقيقية حدثت بين الملك ووالده على خلفية تعيين ولي العهد سفيرة في واشنطن ونائب لوزير الدفاع أثناء حضور الملك للقمة العربية الأوروبية في مصر.

 

كما تداولت عدة صحف ومواقع عربية وعالمية غياب ولي العهد مستعرضة جملة من الأحداث والأسباب التي أجبرت الأمير محمد على الإختفاء منذ عودته من الصين.

 

وجاء رد الأمير بظهوره اليوم إلى جوار والده كمحاولة لوقف التوقعات والتسريبات التي من شأنها أن تساهم في تعميق الخلافات داخل العائلة المالكة في المملكة السعودية.

 

وقد علق رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله على ظهور ولي العهد السعودي بقوله :”أهدي هذه الصوره لصحيفه الجارديان البريطانيه التي سطرت مقال أعلنت فيه غياب الامير محمدبن سلمان عن مسرح القرار ماأدري هالصحف ماتريد منا هذا هو محمدبن سلمان مع الملك في إفتتاح مشاريع ضخمه في مملكه العز وقبل يومين”.

 

وكانت أخبار ولي العهد قد انقطعت فور عودته من جمهورية الصين التي كانت آخر محطات جولته الأسيوية في فبراير الماضي.

قد يعجبك ايضا