المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تستعد لإحياء الفعالية الكبرى بمرور 4 أعوام من الصمود والتحدي

صنعاء تستعد لإحياء الفعالية الكبرى بمرور 4 أعوام من الصمود والتحدي

// صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد وكيل أمانة العاصمة ـ رئيس تحضيرية فعالية 4 أعوام من الصمود المهندس عبدالفتاح الشرفي، أن الفرق الفنية استكملت 75% من التجهيزات والترتيبات لإقامة الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام  26 مارس من الشهر الجاري في ميدان السبعين.

 

وأشار إلى أن ميدان السبعين أصبح ورشة عمل لكافة المكاتب الخدمية في أمانة العاصمة والجهات والوزارات ذات العلاقة، استعدادا لاحتضان الفعالية الجماهيرية الكبرى بما يليق مع مرور 4 أعوام من الصمود والتحدي في وجه العدوان على اليمن.

 

موضحا بأن التجهيزات الفنية في مراحلها النهائية وستكون بما يليق بحجم الفعالية التي ستشارك فيها الجماهير من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات، مشيدا بتعاون المكاتب التنفيذية والخدمية والجهات ذات العلاقة، بحسب وكالة سبأ.

 

وبين عضو اللجنة التحضيرية مدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، أنه يجري حاليا استكمال الأعمال الخاصة في أربعة مواقف بمساحات كبرى للسيارات في الجهة الشرقية الشمالية للميدان والجهة الجنوبية والجنوبية الشرقية لميدان السبعين.

 

وأشار إلى أن الفرق الفنية قامت خلال الأيام الماضية بتجديد الطلاء وتصفية أماكن مجاري السيول وإعداد المنصة والحواجز، وإنارة ميدان السبعين والعمل جار على إنارة الشوارع الرئيسية بالعاصمة مع أعمال رفع المخلفات في الشوارع الرئيسية التي تقع في إطار ميدان السبعين.