المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يواصلون استهداف المناطق السكنية في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // واصل مسلحو التحالف اليوم السبت ، استهداف المناطق السكنية في محافظة الحديدة بمختلف أنواع الأسلحة في استمرار لخرق اتفاق السويد. وافاد مصدر أمني بالمحافظة أن مناطق سكنية متفرقة بمديرية التحيتا تعرض لقصف مدفعية من قبل مسلحي التحالف بأكثر من 140 قذيفة. واشار المصدر إلى أن مسلحو التحالف استهدفوا مدينة [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

واصل مسلحو التحالف اليوم السبت ، استهداف المناطق السكنية في محافظة الحديدة بمختلف أنواع الأسلحة في استمرار لخرق اتفاق السويد.

وافاد مصدر أمني بالمحافظة أن مناطق سكنية متفرقة بمديرية التحيتا تعرض لقصف مدفعية من قبل مسلحي التحالف بأكثر من 140 قذيفة.

واشار المصدر إلى أن مسلحو التحالف استهدفوا مدينة الدريهمي المحاصرة بكمية من قذائف الهاون ، فيما قصفوا بالعيارات الرشاشة مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية.

وكانت محافظة الحديدة قد تعرضت أمس الجمعة لقصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل قوى التحالف تركزت على ممتلكات ومزارع المدنيين في مدينة الدريهمي ومناطق في حيس ومديرية التحيتا ومطار الحديدة ومنطقة  7 يوليو السكنية ومدينة الشباب وشارع ودوار الـ90 ومناطق في الجبلة .