المصدر الأول لاخبار اليمن

تخرج دفعة أمنية قتالية جديدة في صنعاء

تخرج دفعة أمنية قتالية جديدة في صنعاء

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتفلت وزارة الداخلية اليوم بتخرج دفعة أمنية قتالية بالتزامن مع مرور 4 أعوام من الصمود والتحدي، لعدد 69 ضابطا و فردا من منتسبي قطاع الموارد البشرية والمالية في الوزارة.

 

وفي فعالية الاحتفال أشاد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد بالروح المعنوية المرتفعة والانضباط العالي للخريجين، والدور الذي تقوم به الإدارة العامة للتدريب والتأهيل في هذا المجال.

 

فيما أشار مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي الدكتور محمد جحاف، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تجعل من الكوادر الأمنية في جهوزية دائمة ويقظة عالية.

 

مبينا أن اسهام وزارة الداخلية في تنفيذ وعقد الدورات التأهيلية لمنتسبيها  في كل مجالات العمل الأمني ، أسهم في تحقيق الأمن و الاستقرار خلال 4 أعوام من العدوان.

 

وعبر الخريج الملازم عبد الفتاح سلام ، عن شكره لقيادة وزارة الداخلية على اتاحة الفرصة للالتحاق بهذه الدورة النوعية التي اكتسبوا خلالها مختلف العلوم والمهارات الأمنية والقتالية.

 

 مؤكدا بأنه وجميع زملاءه الخريجين في جهوزية تامة للالتحاق بجبهات العزة والكرامة دفاعا عن عزة وكرامة اليمن وأبناءه.

 

حضر فعالية الاحتفال العميد محمد القاضي مدير عام شؤون الأفراد، والعميد محمد مارش مدير عام الشؤون المالية، والعميد حمود العصري مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد أحمد الطالبي نائب مدير عام التدريب والتأهيل .