المصدر الأول لاخبار اليمن

روحاني: نقف بكل امكانياتنا الى جانب المتضررين بالسيول 

وكالة الصحافة اليمنية:

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني، ان الحكومة ستقف بكل امكانياتها وقدراتها الى جانب المتضررين بالسيول التي اجتاحت عدة محافظات بالبلاد وخلفت خسائر بشرية ومادية

وقال الرئيس روحاني خلال تفقده لمدينة “آق قلا” المنكوبة بالسيول اليوم الاربعاء موجها كلامه لاهالي المدينة: صحيح أنكم تعانون من المشاكل، ولكن الامطار نعمة الهية لنا جميعا، بالرغم من أنها احدثت بعض الصعوبات لبعض الاشخاص.

واعرب الرئيس الايراني عن أمله في تعويض المتضررين بالسيول، مؤكدا ان الحكومة تعتبر من واجبها الوقوف بكل امكانياتها الى جانبهم.

كما تفقد روحاني قرية “تشن سبلي” التابعة لقضاء آق قلا”، واطلع عن كثب على اوضاع هذه القرية المنكوبة بالسيول، والتقى مع سكانها.

واستمع الرئيس الايراني الى توضيحات قدمها وزير الداخلية والمسؤولين المعنيين حول مسار الاجراءات المتخذة في اطار عمليات الاغاثة واسكان المتضررين بالسيول بشكل مؤقت، والجهود الرامية لجل المشكلات وتعويض الخسائر الناجمة عن السيول في هذه المنطقة.

والتقى روحاني عددا من أبناء المنطقة واستمع الى حديثهم حو الصعوبات التي يواجهونها واصدر التعليمات اللازمة بشأن تقديم افضل الخدمات الى المنكوبين بالسيول في شتى المجالات.

وقال: سنعمل بعون الله وبمساعدة الشعب وبكل قوة على عودة جميع قرى ومناطق محافظة كلستان التي تضررت من السيول، الى حالتها الطبيعية، موضحا ان جميع المنازل التي تضررت بسبب السيول سيتم ترميمها واعادة بنائها.

قد يعجبك ايضا