المصدر الأول لاخبار اليمن

مرتزقة السعودية في الحدود.. محرومون من أهاليهم بالإكراه

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   كشفت مصادر استخباراتية لوكالة الصحافة اليمنية قيام قيادات المرتزقة من حزب الإصلاح باحتجاز 40 مرتزقاً ينتمون لمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت ومنعهم من زيارة أهاليهم، على الرغم من حصولهم على إذن زيارة مسبق.   وقالت المصادر إن قيادات المرتزقة ترفض السماح للمرتزقة الجنود بمغادرة المعسكر، إذ قامت باحتجازهم في [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

كشفت مصادر استخباراتية لوكالة الصحافة اليمنية قيام قيادات المرتزقة من حزب الإصلاح باحتجاز 40 مرتزقاً ينتمون لمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت ومنعهم من زيارة أهاليهم، على الرغم من حصولهم على إذن زيارة مسبق.

 

وقالت المصادر إن قيادات المرتزقة ترفض السماح للمرتزقة الجنود بمغادرة المعسكر، إذ قامت باحتجازهم في ثكناتهم بالإكراه، في عدة مناطق حدودية.

 

وأكدت المصادر المرتزقة الجنود ينتمون إلى معسكر للتحالف يتمركز في منطقة الحد الجنوبي للسعودية، ويشارك في قتال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الأراضي السعودية والجيش السعودي.

 

وأوضحت المصادر أن قيادات المرتزقة بررت احتجاز المجندين بمخاوفها من عدم عودتهم؛ لأنها ستفقد الدعم الذي تتلقاه من التحالف في حال امتنعوا عن العودة بعد انتهاء إجازاتهم.

 

وتتاجر حكومة هادي وقيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح بأرواح الآلاف من شباب اليمن واطفاله في معارك الحدود دفاعا عن الجيش السعودي الذي يكلف خسارة الجندي الواحد منهم ما يعادل مئات المسلحين المرتزقة.

قد يعجبك ايضا