المصدر الأول لاخبار اليمن

انتكاسة جديدة للجيش السعودي ومجنديه بنجران (صور)

انتكاسة جديدة للجيش السعودي ومجنديه بنجران (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

انتكس زحف واسع للجيش السعودي ومجنديه ومرتزقته السبت في الأجاشر قبالة نجران وتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وتمكن الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية من كسر الزحف وتدمير وإحراق أطقم ومدرعة للجيش السعودي ومرتزقته بعمليات نفذتها وحدة الهندسة والوحدة المضادة للدروع التابعة للجيش واللجان.

الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية وثق – كما هي العادة – بالفيديو وصور فوتوغرافية، مشاهد التصدي للزحف وكسره وتدمير وإحراق 4 أطقم ومدرعة للجيش السعودي ومرتزقته.

كما وثق الإعلام الحربي جانبا من الخسائر البشرية للجيش السعودي ومرتزقته بنشر صور لعدد من عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته في الزحف.

واغتنم الجيش اليمني واللجان الشعبية عتادا عسكري متنوعا تضمن معدلات ثقيلة ورشاشات وذخائر متنوعة خلفها الجيش السعودي ومرتزقته وراءهم لدى فرارهم بعد التنكيل بهم.

ولم يكتف الجيش واللجان الشعبية بكسر الزحف والتنكيل بمجاميعه، ونفذ في وقت متأخر من ليل السبت هجوما على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته التي انطلق منها زحفهم.

وباغت الجيش اليمني واللجان الشعبية الجيش السعودي ومرتزقته في مواقعهم ونكل بمجاميعهم وأحرق إحدى مدرعاتهم كما اسفر الهجوم عن مقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة.

قد يعجبك ايضا