المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى التحالف تشن قصفا مكثفا على المدنيين والمناطق السكانية في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت قوات التحالف اليوم الإثنين ، قصفا مكثفا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على المدنيين والمناطق السكانية في محافظة الحديدة مخلفة خسائر في المنازل والممتلكات في استمرار لخرق اتفاق السويد. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن قوى التحالف استهدفت بـ 13 قذيفة هاون و7 صواريخ كاتيوشا ممتلكات المواطنين في قرية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت قوات التحالف اليوم الإثنين ، قصفا مكثفا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على المدنيين والمناطق السكانية في محافظة الحديدة مخلفة خسائر في المنازل والممتلكات في استمرار لخرق اتفاق السويد.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن قوى التحالف استهدفت بـ 13 قذيفة هاون و7 صواريخ كاتيوشا ممتلكات المواطنين في قرية محل الشيخ بمنطقة كيلو16.

وأكد المصدر أن قوى التحالف شنت قصفا مدفعيا على المدنيين باتجاه الربصة وسوق الحلقة والمطار وجولة يمن موبايل ، ومشطت بالعيارات الرشاشة المتوسطة والثقيلة على الاحياء السكنية في مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف التجسسي في أجواء المدينة .

واشار إلى أن قوات التحالف استهدفت ايضا كلية الهندسة وشارع ال50 ومدينة الشعب وشركة العودي ومناطق مختلفة في 7يوليو بالأسلحة المتوسطة .

قد يعجبك ايضا