المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل قطع طريق في لحج يربط بين عدة محافظات دون تدخل

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   لليوم الرابع على التوالي، يواصل قبليون قطع الطريق العام الواصل بين محافظة عدن والضالع مع بقية المحافظات الأخرى في منطقة الحبيلين بمحافظة لحج؛ على خلفية مقتل أحد أبناء المنطقة في مدينة عدن مطلع الأسبوع الحالي.   مصادر محلية في لحج أفادت أن “مسلحين قبليين يمنعون حركة المرور منذ مساء الأحد […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

لليوم الرابع على التوالي، يواصل قبليون قطع الطريق العام الواصل بين محافظة عدن والضالع مع بقية المحافظات الأخرى في منطقة الحبيلين بمحافظة لحج؛ على خلفية مقتل أحد أبناء المنطقة في مدينة عدن مطلع الأسبوع الحالي.

 

مصادر محلية في لحج أفادت أن “مسلحين قبليين يمنعون حركة المرور منذ مساء الأحد المنصرم بما فيها السيارات المحملة بالركاب والمسافرين وحركة النقل الثقيل من ميناء عدن إلى بقية المحافظات”، في ظل الانفلات الأمني الحاصل في تلك المحافظات الخاضعة لسيطرة الإمارات منذ أواخر العام 2015.

 

واتهمت القبائل نافذين في مليشيات الإمارات بقتل المواطن هيثم جرجور الردفاني في خلاف على أرضية في مدينه عدن، التي ارتفعت فيها أحداث البسط على الأراضي والاغتيالات في الآونة الأخيرة.

 

من جانبهم يشكوا المسافرون من توقف حركة المرور جراء قطع الطريق دون تدخل الجهات المسؤولة في معالجة القضية وفتح إبعاد الطرقات عن الصراعات المسلحة.

قد يعجبك ايضا