المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. هيئة مستشفى 26 سبتمبر تكرم الكادر الطبي والعاملين المتميزين

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   كرمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر في مديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم الكادر الطبي والعمال المبرزين في مختلف الأقسام الطبية، بالتزامن مع يوم الصحة العالمي.   وفي فعالية التكريم، التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة في المحافظة لدكتور مجاهد الرميم، أوضح وكيل محافظة صنعاء عبدالله  العنسي أن [...]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرمت هيئة مستشفى 26 سبتمبر في مديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم الكادر الطبي والعمال المبرزين في مختلف الأقسام الطبية، بالتزامن مع يوم الصحة العالمي.

 

وفي فعالية التكريم، التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة في المحافظة لدكتور مجاهد الرميم، أوضح وكيل محافظة صنعاء عبدالله  العنسي أن تكريم الأطباء والعاملين في المستشفى، يأتي في إطار الجهود المبذولة من المكرمين في تحسين مستوى الخدمات الصحية.

 

وأطلع وكيل محافظة صنعاء عبدالله العنسي على الأداء في أقسام المستشفى على  سير الأداء الخدمي في الهيئة،  واستمع من رئيس الهيئة الدكتور محمد العجلي ، على مستوى تقديم الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين.

 

وقدم رئيس الهيئة ونائبيه الدكتور محمد الهادي والدكتور جبران الصليت شرح حول ما حققته الهيئة من إنجازات في العمل بالنظام الالكتروني في العيادات والمختبر وأقسام الرقود والتموين الطبي والموارد البشرية والمالية، بالإضافة إلى الأدلة الإرشادية تحقيقا لمتطلبات الجودة.

 

وأشاد الوكيل العنسي بمستوى التطور الملحوظ في أداء الهيئة، وحرصها على تطوير أنظمة الجودة والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.