المصدر الأول لاخبار اليمن

“باكريت” يدعي تعرضه لحادث اغتيال بعد حادثة “اللبيب”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نفى مصدر عسكري في نقطة اللبيب بالمهرة، شائعة محاولة الاغتيال، التي ادعى فيها راجح “باكريت” ان قوات قبيلة حاولت اغتياله اثناء عودته من حضرموت.  لافتا ان شائعات تسعى من خلالها وسائل إعلام “باكريت” المدعوم من السعودية، للتغطية على الاعتداء على الجنود في النقطة ذاتها.   وقال المصدر العسكري “للمهرة […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نفى مصدر عسكري في نقطة اللبيب بالمهرة، شائعة محاولة الاغتيال، التي ادعى فيها راجح “باكريت” ان قوات قبيلة حاولت اغتياله اثناء عودته من حضرموت.

 لافتا ان شائعات تسعى من خلالها وسائل إعلام “باكريت” المدعوم من السعودية، للتغطية على الاعتداء على الجنود في النقطة ذاتها.

 

وقال المصدر العسكري “للمهرة بوست” أن مليشيات راجح “باكريت” المعززة بالمدرعات أطلقت النار على النقطة بدون أي سبب يذكر ولا زالت تفرض طوق على النقطة.

 

وأشار المصدر إلى تعرض مبنى النقطة والسيارات التابعة للمركز لأضرار بالغة بعد إطلاق النار من قبل مليشيات راجح باكريت.

 

 وكشف عن تعرض قائد نقطة اللبيب “سالم حميد بخيت” لإصابة إثر اطلاق مليشيات “راجح باكريت”، النار على المكان.

 

من جانبه قال الشيخ  “محمد بركات صموده”، لا صحة للأنباء المتداولة عن محاولة اغتيال باكريت مشيرا إلى أن الحقيقة أن راجح باكريت وميليشياته هم من هاجموا نقطة اللبيب الأمنية التابعة لمديرية شحن، وراجح ليس محافظ بقدر مايكون قائد عصابات.

 

وكان المدعو “راجح باكريت ” المحافظ المعين من حكومة هادي ، قد بسط نفوذه على المهرة  مسنودا بقوات سعودية كبرى، وسط رفض وسخط  شعبي وقبلي كبير له وللاحتلال السعودي والذي امتد إلى اعتصامات لمدة شهور.

قد يعجبك ايضا