المصدر الأول لاخبار اليمن

دفعة من صواريخ الزلزال تضرب قوات التحالف في الضالع

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، قوات التحالف في الضالع بدفعة من صواريخ الزلزال موقعة بهم خسائر بشرية ومادية. وأعلن مصدر عسكري أن القوة الصاروخية ضربت بثلاثة صواريخ نوع "زلزال1" تجمعات قوات التحالف في جبهة مريس. وأكد المصدر أن العملية اصابت هدفها بدقة عالية مخلفة خسائر [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، قوات التحالف في الضالع بدفعة من صواريخ الزلزال موقعة بهم خسائر بشرية ومادية.

وأعلن مصدر عسكري أن القوة الصاروخية ضربت بثلاثة صواريخ نوع “زلزال1” تجمعات قوات التحالف في جبهة مريس.

وأكد المصدر أن العملية اصابت هدفها بدقة عالية مخلفة خسائر في الأرواح والعتاد العسكري لقوات التحالف.

هذا وقد تعرضت قوات التحالف خلال الشهر الجاري لخسائر كبيرة في العتاد العسكري تصاعد فيها نزيف الدبابات ، حيث بلغت عدد الدبابات التي دمرها الجيش واللجان الشعبية منذ بداية ابريل عشر دبابات فضلا عن عشرات الآليات وعربات “بي تي آر”.

وكان الإعلام الحربي كشف الأربعاء ” 11 أبريل” اغتنام الجيش واللجان الشعبية كميات كبيرة من اسلحة وذخائر تحالف الحرب الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم امريكي وبريطاني مباشر، خلفها وراءهم مسلحو التحالف في جبهات الضالع.

 ونشر الإعلام الحربي حينها مشاهد فيديو وصورا فوتوغرافية توثق كميات السلاح والذخيرة الكبيرة التي اغتنمها الجيش واللجان الشعبية من مواقع مسلحي التحالف في جبهتي مريس ودمت في الضالع.

جدير بالذكر أن قوات الجيش واللجان أعلنت السبت (30 مارس) “السيطرة على 100 موقع في جبهات مريس وقعطبة بعملية هجومية من 3 مسارات، اسفرت عن خسائر في صفوف قوات التحالف وفرار من تبقى منهم، واغتنام دبابتين وعربة ‘بي تي آر’ وآليتين وكمية من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.