المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤول عماني: المواطن اليمني يعامل معاملة المواطن العماني

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أفاد مصدر عماني مسؤول، اليوم الأربعاء، إن الأجهزة الأمنية في السلطنة تحقق في حادثة تعرض مواطن يمني للإهانة من قبل مسؤولين أمنيين.  وقال مصدر مسؤول في سلطنة عمان  “نعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المتسبب في تصوير مواطن يمني ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أفاد مصدر عماني مسؤول، اليوم الأربعاء، إن الأجهزة الأمنية في السلطنة تحقق في حادثة تعرض مواطن يمني للإهانة من قبل مسؤولين أمنيين.

 وقال مصدر مسؤول في سلطنة عمان  “نعمل على اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المتسبب في تصوير مواطن يمني ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأشار إلى أن السلطنة في حال تم التحقق من صحة الفيديو، تعتذر للشعب اليمني الابي.

 وأكد أن سلطنة عمان شعبا وحكومة لا ترضى لليمنيين الا العزة والكرامة، وما حدث تصرف شخصي لا يعبرعن مكانة الشعب اليمني العزيز في قلوب إخوانهم العمانيين”.

 وتشهد كثير من الصفحات والمواقع المشبوهة والمحسوبة على الإمارات والسعودية تداول كبير لهذا المقطع وذلك في محاولة الإساءة الى سلطنة عمان وخلق خلاف بين الشعب العماني واليمني الشقيقين.

 في الوقت الذي تقف سلطنة عمان حكومة وشعب مساندة للشعب اليمني في المجالات الانسانية والاغاثية وتسهيل مرورهم من والى الخارج في ظل حرب فرضت حصارها عليهم .

قد يعجبك ايضا