المصدر الأول لاخبار اليمن

افشال تقدم لقوات التحالف في جيزان بعد ساعات من اسقاط طائرة استطلاع

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، تقدمات لقوات التحالف المأجورة سعوديات في جيزان بعد ساعات من اسقاط طائرة استطلاع بسلاح مناسب. وأكد مصدر عسكري بجيزان سقوط مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بنيران الجيش واللجان الشعبية وخسائر في العتاد العسكري خلال كسر زحف لهم [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ، تقدمات لقوات التحالف المأجورة سعوديات في جيزان بعد ساعات من اسقاط طائرة استطلاع بسلاح مناسب.

وأكد مصدر عسكري بجيزان سقوط مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بنيران الجيش واللجان الشعبية وخسائر في العتاد العسكري خلال كسر زحف لهم قبالة جبل “ام بي سي” الذي استمر عدة ساعات دون تحقيق أي تقدم .

وأفاد المصدر أن مرتزقة الجيش السعودي فشلوا ايضا بالتسلل قبالة جبل قيس جراء تصد قوات الجيش واللجان الشعبية لهم تعرضوا خلالها لخسائر بشرية.

وكانت الدفاع الجوية للجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الليل من اسقاط طائرة استطلاع لقوات التحالف بسلاح مناسب في جيزان ، فيما تمكنت القوة المدفعية من اعطاب جرافة عسكرية سعودية شرق الدود واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مركز عتمة مخلفة خسائر في صفوفهم.