المصدر الأول لاخبار اليمن

الزامكي : شهداء الجنوب يقرطون تفاح مع عفاش

  خاص // وكالة الصحافة اليمينة // هاجم الناشط الحقوقي والكاتب الصحفي علي الزامكي، اليوم الأربعاء، أبناء الجنوب الذين يرسلون أبنائهم إلى جبهات القتال في صفوف حكومة هادي المنتهية، مؤكدا ان قتلى الجنوب ضريبة مدفوعة الثمن لبيت الأحمر. وقال الزامكي في صفحته على “فيس بوك” بصراحه شهداء الجنوب يقرطون تفاح مع عفاش، و يا أبناء […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمينة //


هاجم الناشط الحقوقي والكاتب الصحفي علي الزامكي، اليوم الأربعاء، أبناء الجنوب الذين يرسلون أبنائهم إلى جبهات القتال في صفوف حكومة هادي المنتهية، مؤكدا ان قتلى الجنوب ضريبة مدفوعة الثمن لبيت الأحمر.

وقال الزامكي في صفحته على “فيس بوك” بصراحه شهداء الجنوب يقرطون تفاح مع عفاش، و يا أبناء الجنوب ارفضوا ان تقبلوا او ان تجعلوا من شهداء الجنوب ضريبة مدفوعة الثمن من اجل إعادة العائلية الاحمريه الهاربة في الخارج إلى الحكم”  حسب زعمه

وأضاف الزامكي :” التحالف العربي فشل في استعادة الشرعية الهاربة الى صنعاء، وقرر القبول بالحوار مع الحوثي وهو ما يؤكد ان شهداء الجنوب ضريبة مدفوعه الثمن من اجل استعادة نسيج العائلة الاحمرية ولاستعادة دولة القبيلة.

يذكر ان قوات التحالف كانت قد استقطبت وجندت الآلاف من أبناء الجنوب للزج بهم في معارك عبثية مع إخوانهم اليمنيين في معارك ذات طابع أميركي سعودي اماراتي على ارض اليمن.

قد يعجبك ايضا