المصدر الأول لاخبار اليمن

الصناعة تحث منتجي ومسوقي اللحوم على الالتزام بالتسعيرة المتفق عليها

//وكالة الصحافة اليمنية// حث نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي نقابة منتجي ومسوقي اللحوم على ضرورة الالتزام بقوائم الأسعار المعتمدة مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يثبت مخالفته للأسعار الرسمية.   ودعا نائب وزير الصناعة والتجارة، في الإجتماع الذي عقد اليوم بمبنى الوزارة مع نقابة نقابة منتجي ومسوقي اللحوم، إلى إعداد […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

حث نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي نقابة منتجي ومسوقي اللحوم على ضرورة الالتزام بقوائم الأسعار المعتمدة مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يثبت مخالفته للأسعار الرسمية.

 

ودعا نائب وزير الصناعة والتجارة، في الإجتماع الذي عقد اليوم بمبنى الوزارة مع نقابة نقابة منتجي ومسوقي اللحوم، إلى إعداد مصفوفة متكاملة تتضمن الصعوبات والمعالجات لتعمل الوزارة على ضوئها باتخاذ الإجراءات المناسبة مع الجهات ذات العلاقة.

 

من جانبه طالب وكيل قطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني نقابة منتجي ومسوقي اللحوم بتقديم تصور حول مدى إمكانياتهم في الاستثمار في مجال تسمين وتربية المواشي.

 

وأكد ان الوزارة ستوفر لهم كافة الدعم و التسهيلات اللازمة لإقامة هذا المشروع الذي سيسهم في رفد الاقتصاد الوطني ويساعد على تنمية وتطوير الثروة الحيوانية.

 

وتم في الاجتماع الاتفاق على الالتزام بقوائم الأسعار المعتمدة وقيام النقابة بمخاطبة الوزارة بمذكرة رسمية تؤكد ذلك وتعطي الوزارة الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يثبت مخالفته للأسعار الرسمية من بائعي اللحوم.

قد يعجبك ايضا