المصدر الأول لاخبار اليمن

صحف إنجلترا تتغنى بالليلة المجنونة

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية//

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على الليلة الكروية المجنونة التي شهدت تأهل توتنهام إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام مضيفه مانشستر سيتي 3-4 مساء الأربعاء، في إياب ربع النهائي.

وشهدت المباراة أحداثا جنونية حيث تم تسجيل 5 أهداف في أول 21 دقيقة، كما تم إلغاء هدف أحرزه لاعب مانشسر سيتي رحيم سترلينج في الوقت بدل الضائع، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، بسبب تسلل صانع الهدف سيرجيو أجويرو.

وخرجت صحيفة “ديلي إكسبريس” بعنوان “من خارج هذا العالم”، وأضافت: “مباراة مثيرة من 7 أهداف ينهي سبيرز من خلالها حلم سيتي”.

كما أشارت الصحيفة أيضا إلى تأهل ليفربول إلى نصف النهائي بعد الفوز على مضيفه بورتو 4-1 بعنوان “ليفربول يثبت ذكاءه ليحدد معركة أمام بارسا”.

ونشرت صحيفة “ميرور” عنوانا يقول “أوه يا رباعيتي”، في إشارة إلى تبخر أمل مانشستر سيتي بإحراز رباعية من الألقاب هذا الموسم، وتناولت تأهل ليفربول بعنوان “ليفربول في مزاج لترك ميسي في فوضى”.

صحيفة “جارديان” اختارت عنوانا مبهجا يقول “هيب هوب هوراي”.. وأضافت “يورينتي يرسل سبيرز (إلى نصف النهائي) بعد ليلة من جدل تقنية الفيديو”.

وقالت في عنوان آخر “احضروا برشلونة”، وتابعت “ليفربول يعبر بورتو ليحدد نصف نهائي أمام ميسي وزملائه”.

من ناحيتها، نشرت صحيفة “تيليجراف” صورة كبيرة لصاحب هدف توتنهام الثالث فرناندو يورينتي مع عنوان يقول “لا يصدق”، وأضافت “تقنية الفيديو تلغي هدف الفوز لسترلينج في الدقيقة 94، لكنها تسمح لهدف يورينتي خطف فوز كلاسيكي”.

قد يعجبك ايضا