المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل من ساحة المواجهات في جبهة العود .. معارك ضارية أسقطت أخر معاقل التحالف

تقرير خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//     كشفت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” بأن اشتباكات عنيفة دارت في جبل العود الاستراتيجي جراء زحف  #الجيش_اليمني و #اللجان_الشعبية باتجاه أخر معاقل مسلحي التحالف في المنطقة. وقالت المصادر بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية  تمكنوا من فرض سيطرة عسكرية كاملة على جبهة #العود شمال غرب محافظة #الضالع المحتلة بعد عملية التفاف ناجحة تمكنوا خلالها من قطع […]

تقرير خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

كشفت مصادر خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” بأن اشتباكات عنيفة دارت في جبل العود الاستراتيجي جراء زحف  #الجيش_اليمني و #اللجان_الشعبية باتجاه أخر معاقل مسلحي التحالف في المنطقة.

وقالت المصادر بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية  تمكنوا من فرض سيطرة عسكرية كاملة على جبهة #العود شمال غرب محافظة #الضالع المحتلة بعد عملية التفاف ناجحة تمكنوا خلالها من قطع الامدادات عبر الخط الأسفلتي عن بقايا مسلحي التحالف من “اللواء 30 مدرع” التابع للاحتلال للاماراتي.

وأضافت المصادر بأن الجيش واللجان الشعبية بعد محاصرتها لبقايا المسلحين في قرية حيازة شعب المريسي، بدأ الجيش واللجان في الزحف باتجاه أخر مواقع المسلحين حيث دارت مواجهات ضارية، رغم الاسناد الجوي الكثيف للمسلحين من قبل طيران التحالف.

وقالت المصادر بأن الجيش واللجان الشعبية سيطروا يوم أمس الأربعاء على مناطق عديدة في جبهة العود أهمها سوق الخميس ودار سبرة قرى الشرنمة السفلى والعليا وحصن عسفة الاستراتيجي والمعزبة والمنخلة والقائمة وتبة الدمينة في مديريتي مريس وقعطبة .

وأكدت المصادر بأن المئات من المغرر بهم في الشرنمة العليا والعديد من القرى والعزل في العود سلموا أنفسهم بعد ساعات من اصدار الحيش واللجان الشعبية لقرار عفو عام لكل من يسلم نفسه ويلتزم بيته .

وأكدت المصادر بأن الطيران المعادي يشن غارات متواصلة منذ ثلاثة أيام في العود والمناطقة المحيطة بها بداية من مديرية بعدان ووادي بنا وقرى مديرية خبان والسدة والنادرة بمحافظة إب.

قد يعجبك ايضا