المصدر الأول لاخبار اليمن

مجدداً.. أبناء الحديدة يلبون دعوة الرئيس الصماد ويخرجون بالبنادق

 الحديدة  // وكالة الصحافة اليمنية //   لبى أبناء الحديدة دعوة الرئيس الشهيد صالح الصماد مجدداً وخرجوا ببنادقهم في المسيرة الحاشدة التي شهدتها مدينة الحديدة اليوم الجمعة إحياءً لذكرى الرئيس الشهيد الصماد الاولى.   وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خلال المسيرة  إصرار أبناء الحديدة في السير على نهج الرئيس الشهيد الصماد في […]

 الحديدة  // وكالة الصحافة اليمنية //

 

لبى أبناء الحديدة دعوة الرئيس الشهيد صالح الصماد مجدداً وخرجوا ببنادقهم في المسيرة الحاشدة التي شهدتها مدينة الحديدة اليوم الجمعة إحياءً لذكرى الرئيس الشهيد الصماد الاولى.

 

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خلال المسيرة  إصرار أبناء الحديدة في السير على نهج الرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن المحافظة واستقبال المعتدين برؤوس البنادق.

 

وأشار إلى أن الحشد الكبير في هذه المسيرة يؤكد إلتزام أبناء الحديدة ومواصلتهم الصمود في وجه العدوان ومرتزقته بكل إمكانياتهم ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

 

من جانبه أشاد الشيخ درويش سليمان  في الكلمة التي ألقاها نيابة عن علماء المحافظة بنهج الرئيس الشهيد الصماد الذي أراد أن يكون للشعب والدولة يدا واحدة تدمر الباطل وترفع الظلم وتقيم الحق.

 

ولفت إلى أن العدوان ما يزال يصب نيرانه على الشعب اليمني للعام الخامس بشتى أنواع الأسلحة .. محملا أمريكا وحلفائها مسئولية الحروب المشتعلة بالشعوب العربية والإسلامية.

 

فضل صالح الصماد نجل الشهيد ألقى كلمة في المسيرة أشار فيها  إلى أن الصماد اختار الحديدة لتكون تضحية واستبسال من أجل حرية وكرامة اليمنيين.

 

وأكد أن الشهيد الصماد جمع بين صور وأجزاء الجهاد، إذ كان مقاتلا فذا في الميدان منذ الحرب الأولى حتى تم اختياره لتحمل مسؤولية رئاسة المجلس السياسي الأعلى في وضع استثنائي وصعب ومع ذلك كان حاضرا في الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن.

 

وأعرب فضل الصماد عن اعتزازه وفخره أن والده كان خادما وحارسا للشعب اليمني وقدم روحه من أجل اليمن .

قد يعجبك ايضا