المصدر الأول لاخبار اليمن

السياسي الأعلى يسلم للإنقاذ الآلية التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
التقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، اليوم السبت برئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور في العاصمة صنعاء.

 

جرى في اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان ، استعراض الجوانب المتصلة ببدء التنفيذ العملي للرؤية الوطنية لمواصلة تطوير بنيان الدولة اليمنية الحديثة على مستوى كافة القطاعات الحكومية.

 

وسلم عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس الوزراء مشروع الآلية التنفيذية للرؤية وبرنامجها الزمني المرتبط بحكومة الإنقاذ ممثلة بمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بما في ذلك البرنامج الخاص بالتوعية والنزول الميداني إلى مختلف الأطر التنفيذية الحكومية .

 

وأكد رئيس الوزراء إلتزام حكومته بتنفيذ الرؤية الوطنية والسعي لتحقيق غاياتها التنموية والتطويرية والوطنية ، التي تأتي للتعبير عن آمال وتطلعات الشعب اليمني التواق إلى رؤية وطنه مستقرا أمنا حرا ومتطورا .

 

وأوضح أن الحكومة ستشرع في تشكيل اللجان الفنية المتخصصة للتنفيذ والبدء ببرنامج التوعية الميدانية لإيضاح الصورة الكاملة عن الرؤية بما يعين مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومة على إعداد برامجها القطاعية التنفيذية وفقا لما يخصها في الرؤية .